الرؤيا والاهداف

الرؤيا - الرسالة -المهام - الاهداف

الرؤيا:
أن يصبح المركز واحداً من المراكز الرائدة في تعليم اللغة الإنجليزية على المستوى الوطني والاقليمي من خلال وضع مفهوم الجودة كأساس في جميع الأنشطة وتحديد معايير التميز في التعليم والمناهج.

الرسالة:

مهمة المركز هي تقديم دورات مكثفة لتعليم اللغة الإنجليزية من خلال مناهج عالمية تقوم بتزويد الطالب بكل المعارف والمهارات التي من شأنها رفع مستواه في المجالات الأكاديمية والتخصصية. كما وأن المركز يقوم بدعم تعليم اللغة الإنجليزية من خلال برامج يتم جدولتها بما يتوافق مع متطلبات الجامعة والمؤسسات التعليمية والخدمية في الدولة العراقية.

 

الاهداف:

مركز اللغة الانكليزية في الجامعة التكنولوجية هو مركز تعليمي وتأهيلي يهدف الى تطوير مهارات خريجي الجامعات والهيئات والمعاهد, والعاملين المهنيين والاداريين في مؤسسات الدولة, والملاكات التدريسية العاملة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتربية في مجال اللغة الانكليزية وبكافة المستويات (مبتدئ – متوسط – متقدم) حسب منهاج عالمي متطور بالاضافة الى اقامة الاختبارات العالمية المتعلقة باللغة.
يعمل المركز على تحقيق الاهداف السابقة من خلال ماياتي:
1- اعداد دورات تدريبية وتأهيلية تخصصية وبمستويات متنوعة في مجال اللغة الانكليزية.
2- تنظيم امتحانات اللغة الانكليزية العالمية (كاختبار التوفل وغيرها).
3- التعاقد مع دوائر ومؤسسات الدولة لاعداد وتنفيذ البرامج التأهيلية والتدريبية والتطويرية لمنتسبيها من التدريسيين والمهندسين والفنيين والاداريين في مجال اللغة الانكليزية.
4- اقامة ورش عمل والمحاضرات التثقيفية للتعرف بكيفية تقديم الخريجيين والبحثين للحصول على الزمالات الدراسية والمنح البحثية في الجامعات العالمية.
5- نشر المعرفة والوعي في مجال اللغة الانكليزية من خلال اعداد الكراريس التعريفية والمطبوعات المتنوعة واقامة المعارض.

الاحداث القادمة

05 حزيران/يونيو 2018
    speak up Technology يسر مركز اللغة

84 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

                                                                مصممو الموقع

Top